نصائح السفر للمعاقين

على عكس الماضي ، تم التعرف على الأشخاص ذوي الإعاقة اليوم ، وهم أقل تمييزًا ضدهم. توجد في العديد من البلدان تشريعات تحميهم وتجعل حياتهم أسهل قليلاً. كما تم تصميم أو تجديد العديد من المباني العامة من أجل استيعاب الأشخاص ذوي الإعاقة.
If you beloved this posting and you would like to get more facts about https://www.worldwidetravels.net kindly go to the internet site.

مع كل هذه التحسينات ، أصبح بإمكان الأشخاص ذوي الإعاقة الآن السفر لقضاء عطلة أو رحلة عمل إلى أماكن بعيدة عن منازلهم. ومع ذلك ، مع كل هذه التحسينات التي أجريناها ، لا يزال السفر للأشخاص ذوي الإعاقة يمثل تحديًا بالنسبة لهم ، خاصة عندما يسافرون بمفردهم أو يسافرون إلى وجهة غير معروفة. يوجد أدناه دليل لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من جميع أشكال الإعاقات على السفر بأمان.

1. التخطيط في وقت مبكر
التخطيط هو مفتاح أي شكل من أشكال النجاح. هذا مهم جدًا لأنه يقلل من فرص الوقوع في الخلاء والإزعاج. يعتبر حجز الرحلات الجوية وغرف الفنادق من أهم الأولويات ، ولكن إذا كنت ستقيم في منزل صديق أو أحد الأقارب ؛ إخطارهم مسبقًا مهم جدًا. ثم يمكنهم الاستعداد وحتى اصطحابك من المطار.

2. حجز الفنادق التي هي صديقة لذوي الاحتياجات الخاصة
الفنادق ذات الهياكل الصديقة لذوي الاحتياجات الخاصة مريحة للغاية لأنها تسمح للأشخاص المعاقين بالتحرك بحرية بأقل جهد. تحتوي معظم هذه الفنادق أيضًا على بروتوكولات طوارئ خاصة تضمن عدم ترك الأشخاص ذوي الإعاقة في حالة الطوارئ ، على عكس بعض الفنادق التي يتم فيها النظر في هذه المشكلات.

3. استخدم وكيل سفر يقدم باقات سفر للمسافرين المعاقين
يعد حجز الرحلات الجوية وغرف الفنادق مع وكلاء السفر الذين يقدمون حلولًا للسفر للأشخاص ذوي الإعاقة أمرًا مفيدًا بعدة طرق. إنهم يضمنون حجزهم لعملائهم من ذوي الاحتياجات الخاصة وشركات الطيران والفنادق الصديقة للمعاقين. إنهم يسعون جاهدين لتقديم الخدمات والاقتراحات التي ستضمن لعملائهم السفر بشكل مريح.

4. فهم ومعرفة حقوقك عندما تكون في المطار
السفر للأشخاص ذوي الإعاقة محمومة للغاية ، خاصة عند وصولهم إلى المطار. إنهم يواجهون التحدي المتمثل في الحصول على المعلومات والتوجيهات المناسبة. ويتفاقم هذا الأمر بسبب العدد الهائل من المسافرين والطوابير الطويلة. في المطارات ، هناك حاضرين من المفترض أن يلبوا احتياجات أولئك المسافرين من ذوي الإعاقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *